career_2013
عدد المساهمات : 3 تاريخ التسجيل : 16/06/2013
| موضوع: وظيفة اداريه نسائيه - الرياض الأحد 23 يونيو - 10:01 | |
| تعلن شركة كبري في مجال المقاولات عن شاغر وظيفي لديها في قسم الموارد البشريه الجنسيه : سعوديه المسمي الوظيفي : مساعدة اداريه المهام الوظيفيه القيام بالمساندة الإدارية وأعمال السكرتارية. • تنظيم ملفات المكتب • متابعة إدارة الوقت وجدول المواعيد للمدير • متابعة تنفيذ القرارات الإدارية المختلفة الصادرة من قبل المدير • التحضير لإجتماعات وتجهيز محاضر الإجتماعات وتوزيعها. • تجهيز وتحضير وطباعة الخطابات الرسمية
القدرة على عمل كتيبات وبروشورات القيام بكل ما يطلب منه في حدود قدراته [rtl]المهارات المطلوبة [/rtl]
لغة إنجليزية • التحلي بمميزات إدارية. • مهارات عالية جدا في التنظيم. • المعرفة في التعامل مع أجهزة الحاسب الآلي بيئة العمل : نسائيه المرتب الشهري: ابتداء من 5000 ريال يرجي ارسال السيرة الذاتيه لمن تتوفر لديهم المؤهلات careers @ fgcltd .com |
|